التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35.46 and 47.871 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS35216-29 | 1 | ZZ | 3 | 96906 |
| AA59125/12-6TB10 | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-59125/12 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 73214-22 | 1 | CX | 5 | 28528 |
| MA217760-02.2.8 | 1 | ZZ | 1 | 35181 |
| 401-6939012 ITE | 1 | ZZ | 1 | 53711 |
| PS167953-12.5.2 | 1 | ZZ | 3 | 35181 |
| 6TB10 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MILT55164-12 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| A-A-59125/12-6TB10 | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
| 9000S6505-73214PC22 | 9 | CX | A | 80064 |
| 564101-22 | 9 | CX | A | 10001 |
| 2630-102-02 ITEM 64 | 9 | CX | B | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |