| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS35241-53 | 2 | XX | X | 96906 |
| FFS92TYPE1STYLE2S | 1 | XX | X | 81348 |
| 133495 | 1 | XX | X | 12204 |
| 133495 | 1 | XX | X | 24617 |
| D9578-59-5 | 1 | XX | X | 91340 |
| D9578-59A5 | 1 | XX | X | 91340 |
| 100-3S6-10 | 1 | XX | X | 80063 |
| 25704-281280-40-0 | 2 | ZG | 3 | D1839 |
| 25704-281280-40-0 | 2 | ZG | 6 | D2692 |
| BCKX1FH1 | 9 | XX | X | 00000 |
| MS35241-53 | 9 | ZG | 9 | D5589 |
| MS35241-53 | 9 | ZG | 9 | D9893 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |