| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS35338-11 | 2 | XX | X | 96906 |
| WA19 | 1 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
| X532 | 1 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
| 103324 | 1 | XX | X | 12204 |
| X7-17 | 1 | XX | X | 15586 |
| 103324 | 1 | XX | X | 24617 |
| M21862 | 9 | XX | X | 61038 |
| 85412 | 9 | XX | X | 08683 |
| 4E09 | 9 | XX | X | 12603 |
| 4E09 | 9 | XX | X | 40152 |
| 34810S | 9 | XX | X | 23040 |
| WA19 | 9 | XX | X | 78500 |
| X532 | 9 | XX | X | 78500 |
| Q1924 | 9 | XX | X | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |