التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.76 and 10.476 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA59447-28 | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-59447 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| W1073 | 1 | AX | 5 | 41947 |
| 6246 | 9 | AX | 5 | 70334 |
| BM11383-42 | 9 | AX | A | 19422 |
| MS35923-28 | 9 | AX | E | 27881 |
| 9101R2X1 1-2 | 9 | AX | E | 80996 |
| MS35923-28 | 9 | AX | E | 03958 |
| C1302X11-2 | 9 | SB | E | 96911 |
| MS35923-28 | 9 | AX | E | 96906 |
| 600-2X1 1-2 | 9 | AX | 4 | 12168 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |