التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2513.1 and 3392.685 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
4.000 in. H; shank end hole 1.312 in. Dia.; point end hole 0.656 in. Dia.; point end inside lg. 4.375 in.; point end outside lg. 4.688; fsc application data: bulldozer, earth moving
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3R2729 | 2 | CT | 5 | 11083 |
| 636963 | 9 | AX | 1 | 89926 |
| 70636963 | 9 | AX | 4 | 89926 |
| 3830-00-627-6561 | 2 | ZZ | 5 | 0PS75 |
| 3-362 | 9 | AX | 2 | 03092 |
| MS39000-5AND6 | 9 | AJ | 1 | 96906 |
| 0636963 | 9 | AX | 5 | 89926 |
| 0636963-1 | 9 | AX | 5 | 89926 |
| R5376G | 9 | AX | 1 | 81947 |
| R5376F | 9 | AX | 3 | 81947 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |