| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS4663-1 | 2 | XX | X | 96906 |
| 362MR007P011 | 1 | ZZ | 5 | 3B150 |
| 20663-30 | 1 | XX | X | 15434 |
| Q217-01PC3 | 1 | XX | X | 98939 |
| Q237 | 1 | XX | X | 98939 |
| T1-4111-1434449PC15 | 1 | XX | X | 80064 |
| NAS50-75N | 1 | XX | X | 80205 |
| G205060PT3 | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
| G205060PT3 | 9 | 9Z | 5 | 01714 |
| 10A6330 | 9 | XX | X | 81240 |
| 362MR007P011 | 9 | XX | 5 | 05030 |
| 5000-75 | 9 | XX | X | 24785 |
| G205060PT3 | 9 | 9Z | 5 | 79136 |
| 362MR007P011 | 9 | XX | 5 | 49956 |
| 1JH267PC15 | 9 | XX | X | 79500 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |