التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.2 and 7.02 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS51508A6-2 | 2 | AX | 6 | 96906 |
| MIL-F-18866 | 1 | AX | 3 | 81349 |
| 44Z898 D7 | 1 | AX | E | 27315 |
| 6-2VBTX S | 1 | AX | E | 30780 |
| 2023-2-6S | 1 | AX | E | 01276 |
| 854-FS-06X02 | 1 | ZZ | E | 13174 |
| MS51508B6-2 | 1 | AX | E | 96906 |
| 6-2VTXS | 9 | AX | 3 | 45681 |
| 854-FS-06X02 | 9 | AX | E | 30327 |
| 6-2VBTX S | 9 | AX | E | 98441 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |