التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.1 and 8.235 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS51509A6 | 2 | AX | E | 96906 |
MIL-F-18866 | 1 | ZZ | E | 81349 |
7-445-060632 | 1 | AX | 6 | 12361 |
2CC802 | 1 | AX | 6 | 45152 |
194650 | 1 | AX | 6 | 60764 |
1564150 | 1 | AX | B | 45152 |
62NBTX-S | 1 | AX | E | 30780 |
2042-6-6S | 1 | AX | E | 01276 |
62NBTX-S | 9 | AX | E | 98441 |
6-6 070801C | 9 | ZZ | E | 81343 |
J514 | 9 | ZZ | E | 81343 |
1564150 | 1 | ZZ | B | 75Q65 |
2CC802 | 1 | ZZ | 6 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |