التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 27.42 and 37.017 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and oil groove in outer ring also mfr standard retainer
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS51961-11 | 2 | KZ | 4 | 96906 |
MR18N | 1 | CT | 1 | 92563 |
HJ182616 | 1 | CT | 3 | 60380 |
000125 | 1 | KZ | 4 | 05415 |
7214MC | 1 | KZ | 4 | 51588 |
H486 | 1 | CT | 5 | 08302 |
16640 | 1 | HD | 5 | 71895 |
50493 | 1 | KZ | 5 | 08302 |
3K3764 | 1 | CT | 6 | 11083 |
SJ7214 | 1 | XX | X | 51588 |
13007 PIECE 458 | 1 | KZ | 5 | 29899 |
31-33958 | 9 | KZ | 1 | 88907 |
A31-33958 | 9 | PA | 3 | 88907 |
MR18N10 | 9 | KZ | 4 | 92563 |
BRG4085 | 9 | CT | 5 | 05415 |
000125 | 1 | ZZ | 4 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |