التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.5 and 3.375 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS670-XP-08-1C | 1 | TU | E | 26405 |
| MSA37TB8 | 2 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-M-55164/29 | 1 | CX | 4 | 81349 |
| MS672-8-XP-7A | 1 | TU | 4 | 83330 |
| MS37TB08GME-1A/28-35 | 1 | TU | 4 | 83330 |
| MS37TB08GME-1A/9-16 | 1 | CX | 5 | 26405 |
| MS670-XP-08-7A | 1 | TU | 5 | 26405 |
| 37TB8Z | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-T-55164/1 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MS670-A-8-XP-7A | 9 | TU | 5 | 83330 |
| MS600A-8-1C | 9 | TU | E | 83330 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |