التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 45.46 and 61.371 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS8005E360A | 2 | AX | F | 96906 |
| M666000-4-0360 | 1 | ZZ | 6 | 00624 |
| 79B0100004C0360 | 1 | ZZ | 6 | 32142 |
| AE3660000E0360 | 1 | ZZ | E | 00624 |
| 124001-4CR0360 | 1 | ZZ | E | 98441 |
| R50200CC-4-0360 | 1 | ZZ | E | 50599 |
| M3800-4-0360 | 9 | ZZ | 5 | 98769 |
| 124001-4CR-036 | 9 | AX | 6 | 98441 |
| 79B0100004C0360 | 9 | ZZ | 6 | 14798 |
| MIL-DTL-25579 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |