التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1113.68 and 1503.468 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-B-11188 | 1 | CX | 3 | 81349 |
| MILB15072TYPEBB46 | 9 | CX | 5 | 81349 |
| MS91310-46 | 9 | XX | X | 96906 |
| MILB12955TYPEBB46 | 9 | XX | X | 81349 |
| T12170 CAT 90-A-26 | 9 | CX | 5 | 35387 |
| 40155 | 9 | CX | 5 | 90660 |
| PVA7-1 | 9 | CX | 5 | 90660 |
| CR12185 | 9 | CX | B | 63017 |
| A40025 | 9 | XX | X | 72217 |
| BB46 | 9 | XX | X | 80063 |
| B43708 | 9 | XX | X | 88219 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |