التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 484.7 and 654.345 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DSP6182BP131271 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
K2L20-9 | 2 | AX | 6 | 10941 |
SK10881 | 2 | AX | 6 | 77842 |
DSP6182BP131271 | 2 | ZZ | 6 | 71724 |
SK10881 | 9 | AX | 6 | 77931 |
DSP6182BP131271 | 9 | ZZ | 6 | 0SYN4 |
2C1-11DSP6182 | 9 | AX | 6 | 71724 |
DSP6182 | 9 | AX | 6 | 71724 |
DSP6182BT271 | 9 | AX | 6 | 71724 |
DSP6182BT2C1 | 9 | AX | 6 | 71724 |
DSP6182BT2C1-11 | 9 | AX | 6 | 71724 |
MSK10881 | 9 | AX | 6 | 91340 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |