| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MV80015PC26-27 | 2 | HX | 1 | 33409 |
| F-232-654-3 | 1 | HX | C | 90454 |
| 18036FPC125X126 | 2 | HD | 1 | 05073 |
| 20756FPC125X126 | 2 | HD | 1 | 05073 |
| MV80015H2PC26-27 | 2 | HD | 1 | 33409 |
| 20754F-125 | 9 | HX | C | 92439 |
| 20703MK125X126 | 9 | HX | 1 | 92439 |
| 20754FPC125X126 | 9 | HX | 1 | 92439 |
| 3309426REVAPCB3ANDB3A | 2 | XX | C | 80064 |
| F232-754-754-3X4 | 9 | HX | 6 | 80376 |
| MV-80115,SHT.12,PC.26 | 9 | HX | C | 77970 |
| 71542E3PCB3-B3A | 9 | HX | 6 | 05073 |
| 41270ER17PCB3ANDB3A | 9 | HX | C | 05073 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |