| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MZ1024G | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
| 7706750 | 2 | XX | X | 19207 |
| 109452 | 2 | XX | X | 34623 |
| GPW11077 | 2 | XX | X | 23040 |
| 09-10078 | 2 | XX | X | 16662 |
| 10078 | 2 | XX | X | 78640 |
| 03524 | 9 | XX | X | 35311 |
| R20575 | 9 | XX | X | 83120 |
| 853863 | 9 | AX | 5 | 12603 |
| MZ1024G | 9 | AX | 5 | 68505 |
| G648 | 9 | XX | X | 10966 |
| 00109452 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| GPW11077 | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| 09-10078 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |