التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 475.06 and 641.331 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ACRH11QS40A544 | 2 | AX | 1 | 99932 |
| 59P219585 | 1 | CX | A | 98738 |
| 8954928-7 | 1 | ZZ | 5 | 11447 |
| ACRH110S40A544 | 2 | HD | 5 | 99932 |
| 11TGSM1106 | 2 | CX | 5 | 14404 |
| MG-32 | 2 | CX | A | 63555 |
| N-250143 | 2 | CX | B | 62700 |
| 55-33 | 2 | CX | B | 67245 |
| U-209684 | 2 | CX | B | 82686 |
| IGB-006 | 2 | ZZ | 5 | 40968 |
| 8954928-7 | 9 | CX | A | 49671 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |