التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1280.9 and 1729.215 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LO-8524 | 2 | ZZ | 5 | 09456 |
| N-SP-00147 XF91MO15M | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| F-SP-21166 XF91MO15M | 2 | KZ | 5 | 71724 |
| NSP-00147 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| N-SP-00147 XF91MO15M | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| NSP-00147 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| NSP00147 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| F-SD-21166 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| F-SP-21166 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| F-SP-21166 XF50MO15M | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| FSP-21166TY1SZ2.125-BF10MDM | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| N-SP-00147 XF91MO15M | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |