التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 248 and 334.8 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
820-4446058 | 1 | HX | 1 | 80064 |
820-4446005-8-1 | 1 | HX | 2 | 80064 |
820-6005-8-1 | 1 | HX | 2 | 80064 |
N00287 | 1 | HX | 5 | 07454 |
820-4446005ITEM8.1 | 1 | HX | C | 53711 |
0L8052REVA8PC8-1 | 1 | HX | 5 | 93232 |
0S8040PCALL | 1 | HX | 5 | 93232 |
Z1577 | 1 | HX | 5 | 93232 |
164A1332 | 9 | HX | 5 | 03494 |
0L8052REVA8PC8-1 | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
0S8040PCALL | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
Z1577 | 1 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |