| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 160937PC10 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 163893PC13 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 177052PC103 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 205711PC7 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 220597PC2 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 92874PC10 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 330587PC3 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 34881PC16 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 484188 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 795616-4 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| 795616PC4 | 2 | GH | 1 | 10001 |
| N0507P01312 | 2 | HH | 1 | 03538 |
| N507P1312 | 2 | SE | 1 | 89954 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |