التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 372.24 and 502.524 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| N12219 | 2 | ZZ | 6 | 35795 |
| 12219 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 9019NPC7 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| T724-1PC27 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| T724F2PC22 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| T735F1PC39 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| T735FALT3PC65 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8207N1PC23 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8207N2PC23 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8942N1PC40 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8942N1PC41 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8942N2PC40 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 8942N2PC41 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| 9019NPC5 | 9 | XX | 6 | 35795 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |