التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.08 and 2.808 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS16626-156 | 2 | XX | X | 96906 |
95223772 | 1 | ZZ | 5 | 33968 |
312022 | 1 | XX | X | 83299 |
5108-156 | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
N1408-156CD | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
3127539 | 2 | ZF | 4 | F1600 |
3127539 | 2 | ZF | 4 | F1853 |
N1408-156CD | 9 | 9Z | 5 | 79136 |
N1408-156 | 9 | KZ | 5 | 54963 |
N1408-156AS | 9 | KZ | 5 | 54963 |
N1408-156CD | 9 | KZ | 5 | 54963 |
5108-156 | 9 | XX | X | 79136 |
164A13S156 | 9 | KZ | 5 | 33968 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |