التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.52 and 0.702 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS16625-165 | 2 | CT | 4 | 96906 |
| MILR21248 | 1 | XX | X | 81349 |
| 2001080-00 | 1 | SE | 5 | 90536 |
| 309107R1 | 1 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
| 2D6398 | 1 | XX | D | 11083 |
| 65168 | 1 | XX | X | 93742 |
| 157D1-0658 | 1 | XX | X | 75377 |
| 100-26 | 1 | XX | X | 76371 |
| N5000-165 | 1 | ZZ | 2 | 07382 |
| N5000-165 | 9 | KZ | 2 | 79136 |
| 309107R1 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
| N1300-165 | 9 | KZ | 5 | 54963 |
| 309107R1 | 9 | KZ | 5 | 92679 |
| 309107R1 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |