التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 571.2 and 771.12 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
325D4BX1 | 2 | AX | 6 | 88032 |
N52092AITEMFL | 9 | AX | 6 | 01026 |
N52092BITEMFL | 9 | AX | 6 | 01026 |
N52092ITEM6P | 9 | AX | 6 | 01026 |
N52619PC54 | 9 | AX | 6 | 01026 |
N52620ITEMFX | 9 | AX | 6 | 01026 |
11872.B-18-1325D4BX1 | 9 | AX | 6 | 88032 |
B-325D4BX1 | 9 | AX | 6 | 88032 |
N52619PC54 | 9 | AX | 6 | 88032 |
51 RING | 9 | AX | 6 | 30760 |
11872-B-18 | 9 | AX | A | 88032 |
325D4BX1 | 2 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |