التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 353.1 and 476.685 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
N6010-7 | 2 | ZZ | 1 | 0BR59 |
7N6010 | 2 | ZZ | 1 | 0BR59 |
N6004PC7 | 2 | ZZ | 1 | 0BR59 |
N6005PC7 | 2 | ZZ | 1 | 0BR59 |
N6010PC7 | 2 | ZZ | 1 | 0BR59 |
H3113031PC7 | 2 | XX | X | 80064 |
H3113032PC7 | 2 | XX | X | 80064 |
H3113037PC7 | 2 | XX | X | 80064 |
N6010PC7 | 9 | HD | 1 | 82328 |
7N6010 | 9 | XX | X | 82328 |
N6010-7 | 9 | XX | X | 82328 |
N6004PC7 | 9 | XX | X | 82328 |
N6005PC7 | 9 | XX | X | 82328 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |