التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 59.72 and 80.622 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| N636PIECE15-3 | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
| S34637 | 2 | AX | 3 | 26505 |
| 575-3801-1444299PC15C | 2 | AX | 5 | 53711 |
| N671PC15C | 2 | AX | 5 | 26505 |
| N689PC15C | 2 | AX | 5 | 26505 |
| S34637PCALL | 2 | AX | 5 | 26505 |
| N730ALTCPC15CT683 | 2 | AX | 5 | 26505 |
| 234617 | 9 | AX | 1 | 26505 |
| Z-035-AB | 9 | AX | 1 | 26505 |
| 575-3801-1444299PC15C | 9 | AX | 5 | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |