التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 524.04 and 707.454 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1992005-1 | 2 | KE | 1 | 19315 |
N8250A | 1 | ZZ | 4 | 18324 |
0310240P001 | 1 | ZZ | 5 | 94117 |
N8250N | 1 | ZZ | 6 | 18324 |
S8250F | 2 | KE | 5 | 18324 |
RM8250DC | 2 | KE | 5 | 3B150 |
GM820GJ1F | 2 | KE | 1 | 26512 |
920981-1 | 8 | TX | 1 | 06481 |
MC8250B | 8 | 48 | 4 | 04713 |
MC8250L | 8 | TX | 3 | 04713 |
S8250A | 8 | TX | 3 | 18324 |
1NS8250N8 | 8 | TX | 5 | 27014 |
RM8250DC | 9 | KE | 5 | 49956 |
RM8250DC | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |