التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 662.86 and 894.861 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| NAF213265-1 | 2 | KE | 5 | 80020 |
| 1689-1001P2 | 2 | TX | 5 | 3B150 |
| 233C | 2 | TX | 5 | 3B150 |
| 37153-1 | 2 | TX | 5 | 80020 |
| 213265-1 | 2 | TX | 5 | 80020 |
| 26003A | 2 | TX | 5 | 80064 |
| 28143 | 2 | TX | 5 | 96214 |
| K823695-40 | 9 | TX | 5 | 49671 |
| CJB26003A | 9 | TX | 5 | 82066 |
| 124600 | 9 | XX | X | 82066 |
| 233C | 9 | XX | X | 82066 |
| 1689-1001P2 | 9 | TX | 5 | 49956 |
| 233C | 9 | TX | 5 | 49956 |
| 1689-1001P2 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| 233C | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |