Oring
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.76 and 3.726 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NAS1596-340 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
M83248/1-340 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
M83248/1-340 | 2 | HD | 4 | 81349 |
MIL-R-83248/1 | 1 | HD | 4 | 81349 |
556-7015842-14 | 1 | ZZ | 1 | 53711 |
845-5580474 ITEM 24 | 1 | ZZ | 1 | 53711 |
2-340V0747-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
2-340V1164-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
2-340V1226-75 | 1 | ZZ | 3 | 02697 |
NAS1593-340 | 1 | KZ | 4 | 80205 |
2-340 V747-75 | 1 | KZ | 5 | 02697 |
AS3209-340 | 1 | ZZ | E | 81343 |
2642-820-85 ITEM 24 | 1 | ZZ | 5 | 53711 |
H791-6201-14 | 1 | ZZ | 5 | 96169 |
32340D | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |