Oring: rubberepm80a
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4400483-0111 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-011E540- 8 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
23B14053-11 | 1 | SB | 5 | 70167 |
2-011E540-8 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-011E540-80 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-11E540-8 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
NAS1611-011 | 2 | SE | 5 | 80205 |
200-011-8870 | 2 | ZK | 2 | U1068 |
054.054.22 | 2 | ZK | 2 | U2993 |
NAS1611-011ES | 2 | ZN | 3 | H2313 |
NAS1611-011A | 2 | 9Z | 4 | 80205 |
10117128 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |