| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE | 
|---|---|---|---|---|
| NAS907 TYJSZL | 1 | ZZ | 4 | 80205 | 
| 04279 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 | 
| TFIM25-0217-218 | 2 | 75 | 4 | 76301 | 
| 15312 | 2 | ZZ | 4 | 16568 | 
| R15CO L | 2 | ZZ | 4 | 16568 | 
| 2013 L | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 | 
| 3702-0290 | 9 | 75 | 4 | 13130 | 
| 04279 | 9 | ZZ | 4 | 13130 | 
| 2013 L | 9 | ZZ | 4 | 13130 | 
| NAS907 | 1 | ZZ | 4 | 80205 | 
| NAS907 TYJSZL | 1 | ZZ | 4 | 80244 | 
| 46782 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 | 
| 550 L | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 | 
| TFIM25.0217-218 | 2 | ZZ | 4 | 76301 | 
| رمز | تعريف | 
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. | 
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. | 
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. | 
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). | 
| SV | منتج قابل للخدمة | 
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. | 
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |