| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| NASM10971ACOMPB | 1 | 9Z | 3 | 80205 |
| 293-1022P9 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
| 0495-22 | 2 | XX | X | 56232 |
| A210-15 | 2 | XX | X | 72314 |
| N42P11699-4120 | 2 | XX | X | 99993 |
| 311-0363-000 | 2 | PA | 6 | 13499 |
| 51466-12 | 9 | XX | X | 53397 |
| BA98203-22 | 9 | XX | X | 70408 |
| MILP10971AC0MPB | 9 | 9Z | 4 | 81349 |
| 0495-22 | 9 | ZZ | 5 | 72962 |
| 79-018-078-0750 | 9 | ZZ | 5 | 72962 |
| BA98203-22 | 9 | XX | X | 64959 |
| 293-1022P9 | 9 | XX | 5 | 49956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |