التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 750.16 and 1012.716 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 11IM1124-1 | 2 | CX | 1 | 14404 |
| NBCF07-2 | 1 | CX | 5 | 02598 |
| 8223-03 | 1 | CX | 5 | 99932 |
| KS15234L2 | 1 | CX | 5 | 94990 |
| C1HHX6 | 2 | SE | 5 | 19070 |
| R114-6E | 2 | ZZ | 5 | 05088 |
| BC810-7 | 2 | CX | 5 | 04320 |
| 11CM-5001 | 2 | CX | 5 | 51761 |
| IMB-007 | 2 | CX | B | 40968 |
| 20-54 | 2 | CX | B | 67245 |
| R114-6E | 9 | CX | 1 | 88818 |
| KS1-5234L2 | 9 | CX | 5 | 64959 |
| KS15234L2 | 9 | CX | 5 | 64959 |
| 11A8223-03 | 9 | CX | 5 | 58880 |
| 8223-03 | 9 | CX | 5 | 58880 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |