Clinch nut
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.5 and 0.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NCN4-1-4 | 1 | KE | 5 | 82498 |
FN-440-3 | 2 | KZ | 5 | 46384 |
20474-17 | 2 | KE | 1 | 15022 |
950265-17 | 2 | KZ | 2 | 06481 |
2JC2843H11 | 2 | KZ | 2 | 97942 |
413864-3 | 2 | 9Z | 5 | 96214 |
CN4-1-4 | 9 | KZ | 2 | 57227 |
L520-17 | 9 | KZ | 6 | 07886 |
NCN4-1-4 | 9 | XX | X | 42498 |
147-0455-001 | 9 | KE | 5 | 97871 |
7633100-29 | 9 | BD | 1 | 27935 |
44N125FL | 9 | KZ | 2 | 86577 |
44N(0.125)-FL | 9 | KZ | 4 | 86577 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |