التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.86 and 1.161 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 34N125FL0 | 2 | KE | 2 | 26512 |
| FNS-440-3 | 2 | KZ | 5 | 46384 |
| NCN4S1-4 | 2 | KZ | 5 | 71313 |
| SL2343-3 | 2 | SE | 4 | 97393 |
| 3M241C04-4 | 2 | KZ | 5 | 71313 |
| 413864-18 | 2 | KZ | A | 96214 |
| NCN4S1-4 | 2 | TU | 6 | 57227 |
| 660706-1 | 2 | KE | 2 | 80249 |
| 34N125FL0 | 9 | KZ | 5 | 86577 |
| R56FD003 | 9 | SE | 2 | 12464 |
| 34N(0.125)-FL | 9 | KZ | 4 | 86577 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |