التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.26 and 26.001 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M63540/3-14-14 | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-S-63540/3 | 1 | KZ | E | 81349 |
| 575R275H18 | 1 | KE | 1 | 97942 |
| 70-1345065-6228 | 1 | ZZ | 5 | 04655 |
| 132544A064 | 1 | KZ | E | 28527 |
| RCS64-(062)-28 | 1 | KZ | E | 30343 |
| 66556-.062-28 | 1 | KZ | E | 51506 |
| NCS-6-2-28 | 1 | KZ | E | 57227 |
| 46S(0.062)-ST-28 | 9 | KZ | A | 86577 |
| NCS-6-2-28 | 9 | KZ | E | 07886 |
| NCS-6-2-28 | 9 | KZ | E | 42498 |
| 70-1345065-6228 | 9 | KZ | E | 11293 |
| 132544A064 | 9 | KZ | E | 28528 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |