التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NCS6-4-12 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
860336-80 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
234-1015P3 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
NCS6-4-12 | 2 | KZ | 6 | 57227 |
234-1015P3 | 9 | 9Z | 2 | 49956 |
NCS6-4-12 | 2 | XX | 5 | 71313 |
575R275H05 | 2 | XX | 5 | 79500 |
575R275H05 | 2 | XX | 5 | 97942 |
SC5325-0054-11 | 2 | KZ | A | 12115 |
RCS64(125)12 | 2 | KZ | B | 30343 |
46S125ST12 | 9 | ZZ | 5 | 86577 |
NCS-6-4-12 | 9 | KZ | A | 07886 |
860336-80 | 9 | KZ | A | 13973 |
10054458 | 9 | BD | 5 | 18876 |
9167500 | 9 | XX | 5 | 18876 |
234-1015P3 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |