التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 767 and 1035.45 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| NFT1A0-3 | 2 | TX | 5 | 00656 |
| 1394963 | 2 | TX | 5 | 12204 |
| 8328075 | 2 | TX | B | 18876 |
| 8328075 | 2 | TX | 5 | 71436 |
| INA114K | 2 | TX | 5 | 81133 |
| 17F101-205C | 2 | ZZ | 5 | 58364 |
| NFT1A0-3 | 9 | TX | 5 | 14655 |
| P117ZK69 | 9 | TX | 5 | 00656 |
| P181ZK11 | 9 | TX | 5 | 00656 |
| INA114K | 9 | TX | 5 | 00656 |
| 5910006443487 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |