التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3640.39 and 4760.51 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NHG538003-4 | 1 | ZZ | 5 | 16236 |
K05W4062AN-T01 | 1 | ZZ | 5 | 0FEP5 |
C-4163-4D6N-0901 | 1 | ZZ | 5 | 55104 |
G538003-4 | 1 | ZZ | 5 | 77820 |
G538003-4 | 2 | ZZ | A | 3B150 |
G538003-4 | 9 | ZZ | A | 49956 |
G538003-4 | 9 | ZZ | A | 49956 |
G538003-4 | 9 | ZZ | A | 49956 |
NHG538003-4 | 1 | ZZ | 5 | 16236 |
K05W4062AN-T01 | 1 | ZZ | 5 | 0FEP5 |
C-4163-4D6N-0901 | 1 | ZZ | 5 | 55104 |
G538003-4 | 1 | ZZ | 5 | 77820 |
G538003-4 | 2 | ZZ | A | 3B150 |
G538003-4 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
G538003-4 | 9 | ZZ | A | 49956 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |