التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 667.26 and 900.801 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NMP-477 PIECE 1 | 1 | AX | 6 | 75954 |
NMP-970 PIECE 18 AND 19 | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
NMP-477 PIECE 11,13 AND 15 | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
NMP-970 PIECE 18 AND 19 | 9 | AX | 6 | 75954 |
NMP-477 | 9 | AX | A | 75954 |
NMP-477 PIECE 11,13 AND 15 | 9 | AX | E | 75954 |
NMP-477 | 9 | ZZ | A | 01343 |
NMP-970 | 9 | ZZ | B | 01343 |
NMP-970 | 9 | AX | B | 75954 |
NMP-970 PIECE 18 AND 19 | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
NMP-477 PIECE 11,13 AND 15 | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |