التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.32 and 58.482 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
0.0468 in. Min 0.0781 in. Maximum r on short shaft end, 0.0250 in. Min 0.0400 in. Maximum corner r on bearing od short shaft side, 30 degrees taper 0.3437 in. Lg on long shaft end, 0.1910 in. Diameter hole located 0.2344 in. From end of shaft drilled at 60 degrees angle toward bearing, end play 0.0060 in. Maximum under 15 lb load, 1 oil groove 0.0312 in. R both sides cut at 30 degrees angle located on od and c/l of bearing
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
885103 | 2 | KZ | 3 | 53035 |
0908337 | 2 | ZZ | 6 | 72582 |
885103X1C | 9 | KZ | 3 | 43334 |
885103 | 2 | XX | X | 24617 |
885103X1CB | 2 | XX | X | 24617 |
954414 | 2 | XX | X | 24617 |
PC907778 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
88P107BS1837RV | 9 | KZ | 5 | 43334 |
907778 | 9 | KZ | 5 | 72582 |
954414 | 9 | KZ | 5 | 72582 |
908337 | 9 | ZZ | 5 | 72582 |
NNM0010060010281 | 9 | 9Z | 9 | FAGG5 |
885103 | 9 | XX | X | 43334 |
885103X1CB | 9 | XX | X | 43334 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |