التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1925.14 and 2598.939 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| NSP-00197 | 1 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| CF-SP-61529TY1SZ1.25-BF101D1 | 1 | ZZ | 5 | 71724 |
| A-777-JN-0-01-2 PIECE 13 | 1 | ZZ | 5 | 02KG5 |
| CF-SP-61529-2TY1SZ1.250BF101D1 | 1 | ZZ | 5 | 71724 |
| CF-SP-61529-2TY | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| CF-SP-61529XF91 | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| M39846 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| D-2150-962 | 2 | HD | 1 | 71724 |
| NSP-00197 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| DEN-210-A-00001 PIECE 13 | 9 | HD | 5 | 02KG5 |
| CF-SP-61529 | 9 | HD | 5 | 71724 |
| NSP-00197 | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |