التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 495.86 and 669.411 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NSP-00215 | 1 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
A21-1125-101 | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
M23472 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
NSP-00215 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
CFSP75469-21-1-1-8-BF501D1 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
NSP-00215 XF911O151(316) | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
CF-SP-75469-21-1-1-8028F501D1 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
CFSP75469-21 1.125XF911O151(316) | 9 | KZ | 5 | 71724 |
BP1D1A300-810 | 9 | ZZ | 5 | 10941 |
NSP-00215 XF911O151(316) | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |