التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1101.42 and 1486.917 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| L0-8567-TY1-1.3 | 1 | ZZ | 6 | 54250 |
| NSP00126 XO15MO15M | 1 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| N-SP-00126 | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| M30133 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| NSP00126 XO15MO15M | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| LO-8567-TY1-1.312 | 2 | ZZ | 5 | 09456 |
| DCP5-1312-1 | 2 | ZZ | 5 | 1ED54 |
| CFSP70927-1-1.312BD1D1-316 | 9 | HD | 5 | 71724 |
| CF-SP-70927TY1-1.312XDMDM | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| NSP00126 XO15MO15M | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| NSP00126-XF91MO15M | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |