التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2542.592 and 3324.928 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Consists of o-ring, mating ring, sealing ring, retainer, disc, driving notch, driving band, bellows, spring and spring holder
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CFSP-92890TYISZ | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| NF12610-4 | 2 | KZ | 5 | 83130 |
| M39276 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| NSP00290TY1SZ1.875XF9110150(C20) | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| NSP00290TY1SZ1.875XF9110150(C20) | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| NSP00290TY1SZ1.875XF9110150(C20) | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| CFSP-92890-1 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| CFSP-92890TY1SZ1.875-BF50D0C20 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| CF-SP-92890TY1SZ1.875 | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |