التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 82.28 and 111.078 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NT10008BK | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
1120-8B-BLK-100 | 2 | ZZ | 5 | 61424 |
9032-NT10008BK | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
PFT-8B-BLK-100 | 9 | AZ | 5 | 61424 |
1120-8B-BLK-500 | 2 | ZZ | 5 | 61424 |
NT10008BK | 2 | ZA | 6 | ZAN53 |
NT10008BK | 2 | ZA | 6 | Z0FG6 |
2517-MM5-018 | 2 | ZZ | B | 36MV0 |
NT10008BK | 9 | AZ | 5 | 79470 |
2517-MM5 | 9 | ZZ | B | 36MV0 |
FA4032NT10008 | 9 | ZA | 6 | Z2E36 |
1120-8B-BLK-500 | 2 | ZZ | 5 | 49WX1 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |