التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 32.4 and 43.74 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ANSI C78.2-1978 | 1 | CX | 4 | 80204 |
F14T8CW | 2 | XX | X | 08108 |
F14T8CW | 2 | CX | E | 08805 |
F14T8/CW/15 | 2 | CX | E | 52636 |
78-8453-8503-4 | 9 | 9Z | 4 | 76381 |
78-8453-8503-4 | 2 | 9Z | 4 | 39711 |
78-8453-8503-4 | 9 | 9Z | 5 | 94862 |
F14T8CW | 9 | CX | 5 | 24455 |
78-8453-8503-4 | 9 | 9Z | 4 | 1BY21 |
F14T8CW | 9 | CX | 5 | 24446 |
ORB007980 | 2 | ZF | 4 | FARZ8 |
78-8453-8503-4 | 2 | ZZ | 4 | 5H263 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |