التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.44 and 14.094 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| P-12-0 | 2 | ZG | 3 | C0350 |
| 9102-12-0 | 2 | TX | 5 | 08505 |
| 990C653H07 | 2 | TX | A | 18323 |
| TL311-B3 | 2 | TX | 5 | 55314 |
| 4444-A-12-0 | 2 | TX | 5 | 76545 |
| 723898-727 | 2 | TX | 6 | 05869 |
| 723898-727 | 2 | TX | 6 | 82577 |
| RJ-5032 12B | 2 | TX | B | 64812 |
| P-12-0 | 2 | ZZ | E | 4U744 |
| P-12-0 | 9 | TU | 6 | 05276 |
| P12BLACK | 9 | TX | E | 05276 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |