التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 517.08 and 698.058 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A305E001 | 2 | TX | 1 | 88818 |
| 7923163 | 1 | TX | 5 | 18876 |
| 3348 | 1 | TX | 6 | 9N770 |
| 609 | 2 | TX | E | 99899 |
| P40-N | 2 | ZZ | 5 | 06351 |
| WGA-WR62-2F-A-1-2 | 2 | ZZ | A | 66702 |
| RJ-5042 | 2 | TX | B | 64812 |
| 701NF | 2 | TX | E | 00443 |
| P-175-1.5NF | 2 | TX | E | 62874 |
| 62-701NF | 2 | ZZ | E | 0R8N4 |
| 3348 | 9 | TX | 6 | 0C9D4 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |