التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.14 and 5.589 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
P-287 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
HS-3-74 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS39241-29 | 2 | 75 | 4 | 96906 |
3L420 | 1 | AX | 5 | 25795 |
21261M420 | 1 | HD | 5 | 61729 |
3L420 | 1 | AX | 6 | 80844 |
HS37-4 | 1 | AX | 6 | 90338 |
2-11451 | 1 | CX | 6 | 39089 |
1420 | 1 | XX | X | 24161 |
Q12967AY | 1 | XX | X | 97942 |
MS39241-3L420 | 1 | AX | 6 | 96906 |
3L420 | 9 | XX | X | 72781 |
Q63253 | 9 | XX | X | 79500 |
Q63253 | 9 | XX | X | 89254 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |