التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 32.1 and 43.335 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
High viscosity; medium strength; with polytetrafluoroethylene; not for use on plastic pipe
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 59231 | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| 392030 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| 5186649 | 1 | 9Z | 2 | 53711 |
| 0098-LL-TJ2-4151 | 1 | 9Z | 6 | 53711 |
| MS-PTS-50 | 2 | ZZ | 4 | 3T9T9 |
| P00353 | 2 | 9Z | 4 | 0YJB5 |
| MS-PTS-50 | 2 | 9Z | 4 | 4M946 |
| 4KM24 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
| MS-PTS-50 | 2 | ZZ | 4 | 54938 |
| 1657210 | 2 | 9Z | 6 | 45152 |
| MS-PTS-50 | 9 | ZZ | 5 | 11649 |
| MS-PTS-50 | 9 | ZZ | 4 | 02570 |
| 1657210 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |